دموع فينيسيوس"الزائفة".. تسريب خطير يكشف خدعته للعالم 

تاريخ النشر: 26/03/2024
100
منذ شهر
دموع فينيسيوسالزائفة.. تسريب خطير يكشف خدعته للعالم 

فجر الصحفي الإسباني أليكس دومينجيز مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انهيار النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد من البكاء، والذي أثار موجة من التعاطف معه.

وتحدث فينيسيوس جونيور عن الأحداث العنصرية التي تعرض لها خلال تواجده في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة منتخب البرازيل ضد إسبانيا مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو.

وشهدت الأشهر الماضية، حالة من التوتر في المجتمع الإسباني، على خلفية الهتافات العنصرية التي يتعرض لها فينيسيوس جونيور، خلال مباريات ريال مدريد خاصة خارج قواعده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأصدر ريال مدريد والاتحاد الإسباني بالإضافة لرابطة الليجا، سلسلة من البيانات المناهضة لما يحدث ضد فينيسيوس جونيور، بكونه بات ضحية للعنصرية في الملاعب الإسبانية دائما.

الكاذب فينيسوس جونيور: 

قال أليكس دومينجيز الذي تواجد في المؤتمر الصحفي لتغطية أحداثه، بأن عدد كبير من فريق عمل منصبة "نتفليكس" الأمريكية تواجدوا لتغطية حديث فينيسيوس جونيور عن العنصرية.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأوضح الصحفي الإسباني قائلا: "سمعتهم قبل أن يبكي فيني يتحدثون بأهمية تصوير الفيديو حينما يبكي، يبدو أن كل ما قاله كان متفق عليه لأجل وثائقي نيتفليكس".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وانهمر فينيسيوس في البكاء خلال المؤتمر قائلا: "الشيء الأكثر إحباطًا هو عدم وجود عقاب، أريد أن أعمل على ضمان أن تكون العنصرية أقل وأن تكون هناك معاملة متساوية".

وتشير كلمات الصحفي الإسباني، لاتهامات مباشرة ضد النجم البرازيلي بكون دموعه وحديثه عن العنصرية ليس إلا محاولة دعائية منه للترويج لفكرة بعينها.

اقرأ أيضا

بكاء هستيري لفينيسيوس جونيور في مؤتمر صحفي بسبب العنصرية

فينيسيوس يتلقى اتهام مفاجئ من نجم ريال مدريد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن